Health treasure Health treasure
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أدوية البرد والسعال

أدوية البرد والسعال


إنه فصل الشتاء ، وقد يغري الآباء بالوصول إلى الأدوية دون وصفة طبية لتخفيف استنشاق أطفالهم والسعال. لكن المخاوف الأخيرة المتعلقة بالسلامة دفعت شركات الأدوية إلى تغيير الملصقات التي تنص على أنه لا ينبغي إعطاء أدوية السعال والبرد للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات. يمكن للوالدين اتخاذ بعض الخطوات الآن للمساعدة في الحفاظ على أمان أطفالهم.
كل عام ، يذهب الآلاف من الأطفال دون سن 12 عامًا إلى غرف الطوارئ بعد تناول أدوية السعال والبرد التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. وكان معظم هؤلاء الأطفال دون إشراف عندما أخذوا الدواء.
استجابةً لمخاوف السلامة ، تقوم كبرى الشركات المصنعة لأدوية السعال والبرد للأطفال بتغيير طواعية الملصقات على هذه المنتجات لتوضيح أنه لا ينبغي استخدامها في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات.
في السابق ، ذكرت الملصقات أنه لا ينبغي إعطاء هذه الأدوية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 2 عامًا. لن يتم إزالة المنتجات ذات الملصقات القديمة فورًا من أرفف المتاجر ولكن يُتوقع استبدالها تدريجياً بمنتجات تحمل ملصقات جديدة. يجب أن يكون الأطباء والممرضون على دراية بالتسميات الجديدة وأن ينبهوا الآباء والأمهات ومقدمي الرعاية لهذا التغيير الهام.
يمكن للوالدين المساعدة في حماية أطفالهم عن طريق القيام بما يلي:
فعل
• تخلص من أدوية البرد والسعال القديمة الموضحة للأطفال دون سن الرابعة.
• اقرأ الملصق بعناية لمعرفة المكونات الموجودة في أي دواء تقدمه لطفلك.
• لا تترك أي أدوية يمكن لطفلك الوصول إليها.
لا تفعل هذا
• لا تخبر الأطفال أن الدواء حلو.
• لا تأخذ أدوية للبالغين أمام طفلك.
• لا تعطي الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات أي أدوية مخصصة للأطفال الأكبر سناً.
• لا تعط طفلك دوائين يحتويان على نفس المكونات.
للحصول على نصائح حول إدارة السعال ونزلات البرد بأمان ، تحدث إلى طبيب طفلك أو الصيدلي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health treasure

2019