Health treasure Health treasure
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تمارين كيجل (Kegel)

تمارين كيجل (Kegel)


نصائح لممارسة كيجل (Kegel)

ما هي تمارين كيجل (Kegel)؟

للقيام بتمارين كيجل (Kegel) ، أنت فقط تدفع عضلات قاع الحوض. جزء من الجسم بما في ذلك عظم الفخذ هو منطقة الحوض. في الجزء السفلي من الحوض ، تمدد عدة طبقات من العضلات بين ساقيك. تعلق العضلات على الجزء الأمامي والخلفي والجانبين من عظم الحوض.

تم تصميم تمارين كيجل لجعل عضلات قاع الحوض أقوى. هذه هي العضلات التي تحمل المثانة وتساعد على منعها من التسرب.

يمكن أن يساعد بناء عضلات الحوض بتمارين Kegel على التحكم في المثانة.

كيفية ممارسة عضلات الحوض؟

العثور على العضلات الصحيحة. جرب إحدى الطرق التالية لإيجاد العضلات المناسبة للضغط.
  • تخيل محاولة التوقف عن تمرير الغاز. ضغط العضلات الذي ستستخدمه. إذا كنت تشعر "بالضيق" ، فأنت تضغط على العضلات المناسبة لتمارين الحوض.
  • تخيل أنك تجلس على الرخام وترغب في التقاط الرخام بمنجل. تخيل "مص" الرخام في عقلك.
  • ضع إصبعك في المهبل. اضغط كما لو كنت تحاول منع البول من الخروج. إذا شعرت بإصبعك مشدود ، تضغط على عضلات الحوض اليمنى.
دع طبيبك أو الممرض أو المعالج يساعدك. كثير من الناس يجدون صعوبة في العثور على العضلات المناسبة. يمكن لطبيبك أو ممرضك أو معالجك التحقق للتأكد من أن التمرينات تتم بشكل صحيح. يمكنك أيضًا ممارسة التمارين باستخدام الأوزان الخاصة أو الارتجاع البيولوجي. اسأل فريق الرعاية الصحية الخاص بك عن هذه المساعدات التمرين.

لا تضغط على العضلات الأخرى في نفس الوقت. احرص على عدم شد معدتك أو ساقيك أو عضلاتك الأخرى. يمكن أن يزيد الضغط على العضلات الخاطئة من الضغط على عضلات التحكم في المثانة. مجرد الضغط على عضلات الحوض. لا تكتم نفسك.

كرر هذا ، ولكن لا تطرفه. في البداية ، ابحث عن مكان هادئ لممارسة حمامك أو غرفة نومك حتى تتمكن من التركيز. ملقاة على الأرض. اسحب عضلات الحوض وأمسكه ثلاث مرات. ثم الاسترخاء 3 مرات. ممارسة ما يصل إلى 10 إلى 15 التكرار في كل مرة تمارس فيها. استخدم سجل التمرين أدناه لتتبع جلساتك.

قم بتمارين الحوض ثلاث مرات على الأقل يوميًا. كل يوم ، استخدم ثلاثة أوضاع: الاستلقاء والجلوس والوقوف. يمكنك ممارسة الرياضة أثناء الاستلقاء على الأرض أو الجلوس على المكتب أو الوقوف في المطبخ. باستخدام المواقف الثلاثة يجعل العضلات أقوى.

كن صبورا. لا تستسلم. انها مجرد 5 دقائق ، ثلاث مرات في اليوم. قد لا تشعر بتحكم أفضل في المثانة حتى بعد 3 إلى 6 أسابيع. ومع ذلك ، فإن معظم النساء تلاحظ تحسنا بعد بضعة أسابيع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health treasure

2019